المراجعات

مراجعة Persona 3 Reload

قصة اللعبة

 
تدور أحداث “Persona 3 Reload” حول مجموعة من الطلاب (كالعادة) الذين يكتشفون قدرتهم على التحكم بكائنات تسمى “Personas” لمحاربة الظلال التي تظهر خلال الـ “Dark Hour”. القصة تتميز بتطورات مثيرة وتفاعلات معقدة بين الشخصيات، مع تسليط الضوء على المشاكل الشخصية والعاطفية التي تؤثر على الفريق.
 
تقدم اللعبة نهايتين مختلفات لكن اختيارها يكون في النصف الاخير من نهاية اللعبة
 
 
 

أسـلوب اللعب

 
“Persona 3 Reload” تقدم تجربة لعب تعتمد على نظام قتال يعتمد على الأدوار (Turn-based) مع تأثير كبير لقرارات اللاعب واختياراته. اللعبة تتضمن عناصر إدارة الوقت وتطوير العلاقات (Social Links) التي تؤثر على قوة الـ Personas وتقدم اللاعب في اللعبة. التوازن بين القتال، الاستكشاف، وتطوير الشخصية .
 
 

الموسيقى

 
الموسيقى التصويرية في “Persona 3 RELOAD” تلعب دورا مهما في تعزيز الأجواء العامة للعبة. الألحان متنوعة تكون مختلفة لكل موقف وشخصية وحدث ، مع وجود مقطوعات مميزة مثل “It’s Going Down Now” التي تضيف متعة وحماس مختلفان للتجربة القتالية .بشكل عام الأغاني والمقطوعات التي في اللعبة مميزة بشكل مختلف عن باقي الالعاب وبالنسبة لي افضل من الجزء الخامس PERSONA 5 royal
 
 

عالم اللعبة

 
عالم “Persona 3 Reload” يتميز بتنوع البيئات والمواقع التي يمكن استكشافها. اللعبة تقدم مدينة Tatsumi Port Island الخيالية كخلفية رئيسية، حيث يمكن للاعبين التفاعل مع الشخصيات الأخرى، استكشاف المدرسة، وخوض المعارك في Tartarus.
 
كذلك اضافو ميزة الفعاليات الليلية وهذه كانت فارقة عن الجزء الاصلي. 

الإيجابيات

السلبيات

التقييم النهائي

لعبة ” Persona 3 Reload ” تأخذك في رحلة مليئة بالغموض تتميز بقصة غنية وشخصيات معقدة، مع نظام قتال استراتيجي وعناصر اجتماعية مؤثرة، تقدم اللعبة تجربة فريدة تدفعك لاستكشافها أكثر من مرة.

9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *