المراجعات

مراجعة Hi-Fi Rush

المقدمة

لعبة Hi-Fi Ruah هي لعبة أكشن يابانية، من تطوير Tango Gameworks ومن إشراف شينجي ميكامي، الأب الروحي لسلسلة Resident Evil، ومن نشر Bethesda التابعة لمايكروسوفت أيضًا. كما تُعتبر اللعبة فريدة من نوعها، تأتي بمنظور شخص ثالث ورسوم أنمي، وهي كمزيج بين الأكشن وهاك آند سلاش والنغمات الإيقاعية، لأنها تعتمد بشكل أساسي على موازنة الإيقاعات بين كل ضربة وضربة، وتتميز أيضًا بأسلوب لعب متغير ومتجدد خلال مراحل اللعبة.

اسلوب اللعب

في البداية، تلاحظ أن أسلوب اللعبة عادي جدًا، لكن بمجرد تقدمك بشكل بسيط في اللعبة، تجد أن أسلوبها يتطور أكثر فأكثر بشكل ملحوظ. كما أن كل زعيم في اللعبة يمتاز بأسلوب قتالي مختلف، ويمكنك كسب بعض الأصدقاء الذين يمكن من خلالهم إضافة عنصر أساسي لهزيمة الأعداء وتكوين قيم بلي ممتعة للغاية في عالم يتميز بالتصميم الرائع.

المقارنة ببن نسخة Xbox-PS5

وفيما يتعلق بالمقارنة بين نسخ XBOX/PS5، فإن نسخة Xbox تُظهر استقرارًا أكثر في الأداء من نسخة PS5، ولكن اللعبة مدعومة ببعض خصائص تحكم PS5 مثل الصوت في وحدة التحكم والحركة أو الاهتزاز المحيطي الذي كان متفوقًا بشكل جيد في نسخة PS5، ولكن تحكم Xbox كان مريحًا في الاستخدام. قد يختلف هذا حسب الأفراد في النهاية.

الإيجابيات

السلبيات

التقييم النهائي

بشكل عام وفي الختام، تقدم لعبة “Hi-Fi Ruah” تجربة مصقولة ومثيرة بأفكارها المميزة، ولا تُفوّت لعشاق الألعاب.

9.7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *