طور القصة
الشيء الأبرز والأبهى في الطور هو الإقتباس التام لقصة الأنمي و حواراته, لكن المشكلة الاكبر فيه هي ان معظم عرض القصة عبارة عن مشاهد من الانمي مع كتابة, الانميشن تواجد في البداية والنهاية فقط, الامر الي ممكن يزيد مدة التطوير لكن النتيجة تشد للقصة حتى للي شاهد الانمي.
إختيار المهمة
إحدى الاضافات الجميلة في طور القصة هي الـ RELATIONSHIP CHART عبارة عن خارطة لجميع الشخصيات في القصة تفتح حسب اكمالك للطور ثم تختار شخصيتين ليعرض المهام الجانبية و الاساسية المتعلقة فيهم, فكرة رائعة و مفيدة بعد ترك اللعبة.
الصعوبة
عيب طور القصة الأكبر هو عدم تواجد خيار الصعوية لأنه مزاجي ف في مرة يكون سهل جدا وتارة صعب و اخرى معتدل هذا مع حقيقة إنعدام التحدي في اغلبه, و غير متفهم كون المراحل الجانبية اصعب من الاساسية, الشي الي خلاني استمتع فيهم اكثر, و ما انكر ذروة المتعة في شابتر الفيلم ٥ فـ كان هو الاكبر بالتحدي اذ خلصته بنفس الجلسة تجربة الطور ممتازة عموما مع عدم هروبه من بعض المشاكل الازلية.
طور الاونلاين
معظم ساعاتي في اللعبة كانت بهذا الطور, مذهل, قيم بلاي عموما يشد على التطور حتى مع الخسارة, شعور النشوة عند تنفيذ كل الي تعلمته في مباراة لا يصدق وفكرة أن يكون 2V2 بشكل مفاجى هي الي زادت المتعة القيم بلاي كان مجدد بشكل طفيف عن المعتاد فكثرة الخيارات و بساطتها اضاف لمسة, تقنيات الالتميت و توسيع المجال رائع بسينمائيته و صوتياته.
الشخصيات و الخرائط
الشخصيات وافية و متنوعة في اسلوبها و لقيت نفسي منغمس اكثر مع ساتورو و نوبارا و اخرًا يوتا المابات جيدة و كثيرة لكن تمنيت يكونوا متفاعلين اثناء القتال.
إحدى مشاكلي كانت التسعيرة مقارنة بكمية المحتوى ف لو كنت راح أنصح باللعبة لازم مع تخفيض لان تسعيرة الـ 60$ غير مناسبة ابدا
الإيجابيات
- جيمبلاي ممتع ومتجدد
- طور الاونلاين ممتاز
- شخصيات متنوعة الاسلوب
السلبيات
- تسعيرة اللعبة
- عدم تواجد خيار الصعوبة
تجاربي عديدة مع العاب الانمي و كانت مشكلتي الاكبر معها التكرار * فـ من بعد NARUTO STORM اصبحت كل العاب الانمي نفس النهج تمامًا, مع لعبة ججك الامر افضل بسبب القيم بلاي فـ حسيته كان الاقرب لطابع الانمي مع حقيقة كونه اساسا ممتع بتجددة, القصة بالرغم من كثر سلبياتها إلا إنها قدمت تجربة استثنائية في بعض المراحل مع طور اونلاين أنعش اللعبة