تعيد شركة Milestone، المطور الرائد والأقدم لألعاب السباق في العالم، تصور واحدة من أشهر ألعاب التسعينيات “Screamer“، لتقدم تجربة جديدة كليًا تجمع بين الإثارة المستقبلية والعناصر القصصية العميقة.
خلال حفل The Game Awards 2024، كشفت ميلستون عن عرض تشويقي يعلن عن عودة “Screamer”—التي صدرت لأول مرة عام 1995، والتي دفعت حدود ألعاب السباق، وأعادت تعريف هذا النوع من الألعاب، bringing the excitement of virtual racing from the arcades إلى منازل اللاعبين.
تعيد ميلستون القبضة على روح الإصدار الأصلي من خلال إعادة تصور عنوانها الأيقوني، مستفيدة من خبرة تزيد عن 30 عامًا في تطوير ألعاب السباق لتقديم تجربة سباق جديدة كليًا تتضمن آليات قتال مبتكرة، من المتوقع أن تترك بصمة دائمة على هذا النوع من الألعاب، تمامًا كما فعل الإصدار الأصلي في التسعينيات
.الإصدار الجديد كليًا من “Screamer” يمزج بسلاسة بين حركة الآركيد الحماسية وديناميكيات لعب ثورية مع قصة عميقة مدعومة بخطوط سردية مترابطة للشخصيات. مستوحى من أنمي ومانجا الثمانينيات والتسعينيات، يشكل الإطار السردي والبصري جوهر وروح التجربة. يتميز المشروع بمساهمات من شركاء رائدين في الصناعة، بما في ذلك مشاهد أنيميشن تم إنشاؤها بالتعاون مع Polygon Pictures—أحد أعرق وأشهر استوديوهات الأنيمي اليابانية—إلى جانب الممثل الأمريكي الشهير Troy Baker، أحد أكثر الأصوات شهرة في عالم الألعاب.
“Screamer” يستعرض موضوعات القصة التي تتمحور حول الإرادة البشرية، الانتقام، الحب، والجشع، ويتداخل مع عناصر الخيال العلمي الكلاسيكي، ليغمر اللاعبين في صراع بين الرغبات الشخصية والقوى الخارجية التي تسعى للسيطرة عليها. تتكشف هذه الرحلة من خلال أعين مجموعة متنوعة من الشخصيات التي تتنافس في بطولة سباقات شوارع ينظمها شخصية غامضة.
ومن المقرر أن يتم إصدار “Screamer” في عام 2026، وسيكون متاحًا على Xbox Series X|S، وPC. التجربة الجديدة تستعيد روح الإصدار الأصلي مع لمسة مستقبلية، وتعد اللاعبين بتجربة سباق غير تقليدية تسهم في تطوير هذا النوع من الألعاب نحو آفاق جديدة.